التخلص من الافكار السلبية بالامتنان و الشكر

تمرين الشكر والامتنان

هذا التمرين يعمل على تخليصك من كل المشاعر والأفكار السلبية التي تنعكس بشكل نتائج مدمرة على واقعك الحالي، والأهم أنه يمنحك قدرًا هائلًا من المشاعر الإيجابية والشعور بالوفرة في كل شيء.
في البداية يمكن أن يكون التمرين صعب إلا أنه ومن المرة الأولى التي ستقوم بها بالتمرين ستجد النتائج تبدأ بالظهور وحتى ولو كانت نتائج بسيطة لكن مع الاستمرار بالتطبيق سيتحول هذا التمرين إلى أسلوب حياة أكثر من مجرد تمرين من تمارين قانون الجذب.

الوقت والمكان المناسب لتطبيق التمرين

في البداية يمكن أن يكون الصباح الباكر بعد الاستيقاظ مباشرة من أفضل الأوقات لأداء التمرين والوقت قبل النوم مباشرة، لكن مع الاستمرار في التمرين سيكون بوسعك أداء التمرين في كل وقت وفي أي مكان وبشكل شبه متواصل.

أساسيات تمرين الشكر والامتنان

التمرين يقوم على الشعور بقدر النعم الكبيرة التي منحنا الله إياها وشكره عليها، فهذا سيعمل على زرع فكرة الوفرة واستحقاق الأهداف في العقل الباطن وسيرسل إشارات للكون بأنك شخص يقدر ما لديه فتستحق المزيد والمزيد منه، وأساس هذا التمرين هو الشعور بإيجابية اتجاه الأشياء التي لديك والأشياء التي تريد الحصول عليها كما لو كانت لديك منذ الآن.

طريقة تطبيق تمرين الشكر والامتنان

عندما تفتح عيناك في الصباح، لا تنهض من السرير إلا عندما تشكر الله وتحمده على الكثير من الأشياء، وحتى وأنت تنهض، وتتجه إلى المطبخ لتشرب الماء، عليك أن تقوم بالشكر، لكن الكلام وحده لا يكفي، عيك أن تضبط مشاعرك أيضًا، أي أن تشعر بالامتنان اتجاه النعم، نعمة العينين والصحة والماء والكثير.

في البداية ستشعر براحة كبيرة تجعل الأمر يبدو أسهل وأسهل، حتى تصبح لا تستطيع أن تبدأ نهارك إلا بالشكر، لا يمكنك أن تمضي اليوم دون أن تشعر بالامتنان اتجاه مئات الأشياء والنعم.

ومن ثم وفي كل يوم يجب أن تشعر بالشكر والامتنان لأنك حصلت على الأشياء التي تريد جذبها، اشعر بذلك الآن وفي هذه اللحظة وقبل أن تحصل على تلك الأشياء، بذلك ستعطي إشارة إلى عقلك الباطن والكون بأنك تشعر بالامتنان للأشياء التي تستحقها وتستحق المزيد منها، والأمر سيعطي نتائج مذهلة في وصول ما تجذب إليك.
نتكلم عن امتنان وشكر حتى نعمة بسيطه ..

نتائج التمرين

الطاقة الإيجابية، ونظرة الأمل التي ستتمتع بها، كما أن الأشياء التي تشكر الله عليها سوف تزداد، وشعورك بالامتنان اتجاه امتلاكك للأشياء التي تريد جذبها سيأتي بها إليك.

https://www.sahla-store.com/2022/10/blog-post_25.html?m=1

إرسال تعليق

0 تعليقات