جذب الوفرة بطاقة المكان




لجذب المال والوفره

إذا سمعت بطاقة المكان فأكيد أنت تعرف أنه من خلال تنشيط وعلاج قطاعات معينة في منزلك، أنت قادر على تفعيل حظ السماء من أجل مساعدتك على زيادة البركة و المال والوفرة في حياتك، الفنغ شوي طاقة المكان تقدم مبادئ سحر الحظ الذي يمكن أن يجذب المال والوفرة والبركة. طبعا قبل الدّخول في العلاجات الخاصة بالثروة والمال والوفرة، يجب أن تحدّد وتقسم بيتك بواسطة البوصلة (ممكن تحميلها من التلفون ) لكي تفهم ما عليك فعله. 

المناطق التي عليك معالجتها لجذب المال الوفرة

قطاع الثروة أو الوفرة هو الجنوب الشرقي (الثروات المتراكمة ,الأصول)

عند البحث على علاجات المال والوفرة في فنغ شوي، أول مكان يجب مراعاته هو الجنوب الشرقي فهذا القطاع الذي يتحكم في تدفق الأموال وتراكمها أيضا، لابّد أن تتأكد أنّ لا شيء يعارض تدفق الطاقة تشي في هذا القطاع، من أجل ضمان حظك المالي هناك بعض الأشياء يجب عليك القيام بها.


1- الكراكيب : طبعا أول علاج هو التخلص من الكراكيب في هذه المنطقة، تأكد أن تجعل هذه المساحة من بيتك تحت رعاية خاصة. قم بإزالة  جميع أنواع الفوضى  واعمل روتين شبه يومي لتنظيف وترتيب المكان ، فهذا مكان جذب المال والوفرة والحفاظ عليه (الأصول المتراكمة ) 


2- الماء : يعبّر عن المال في فنغ شوي طاقة المكان، ومن المميّز أن يكون قطاع الثروة مدعم بعنصر الماء كنافورة أو حوض سمك، لكن يجب التأكد من نظافة الحوض تماماً وإلا سيأتي بنتيجة عكسية، لأنه سيؤتر على حظك المالي بالسالب. 

3- الخشب :هو العنصر الحاكم في هذا القطاع (الجنوب الشرقي) مما يعني أنّ الماء هو دعم. فإضافة عنصر الخشب لهذه المنطقة سوف يدعم حظك المالي بشدّة، ممكن إضافة نبات البامبو متلا، أثاث خشبي صندوق المال يكون جيد جدا في هذا القطاع.

 

4- اللون الداعم : هو الأخضر البنّي الأزرق والبنفسجي أيضا فهي ألوان قوية لجذب المال والحظ فيمكنك طلاء الجدران أو ربما أثات بهذه الألوان.


5- الضوء : علاج فعال في المكانات التي بها خلل في طاقة المكان. إضاءة عالية تؤدي إلى تنشيط هذا القطاع، أترك الضوء بشكل كافي خمس ساعات على الأقل يوميا في هذا القطاع اتنشيطه.

إرسال تعليق

0 تعليقات